الأسئلة الشائعة

التسجيل​

ما هي متطلبات التسجيل ؟

التسجيل في منصة امداد مخصص للمؤسسات من جميع الأحجام. بمجرد أن يضع المالك بيانات التسجيل من خلال واثق، فإنه سيربط المنصة بقاعدة البيانات الحكومية للتحقق من المعلومات والمصادقة عليها

 

هل التسجيل مجاني ؟

تقدم منصة امداد عددًا من الاشتراكات: - أساسي - فضي - ذهبي - بلاتيني (ترقية)


هل التسجيل متاح فقط لمالك المؤسسة ؟

نعم، لربط المنظمة بقاعدة البيانات الحكومية. بمجرد اكتمال التسجيل، يمكن للمستخدم الرئيسي إضافة مستخدمين مع سلطات قابلة للتخصيص


الاشتراك

هل يمكنني ترقية نوع اشتراك المؤسسة ؟

نعم، الترقية ممكنة عن طريق خصم تكلفة الفترات السابقة من الاشتراك الجديد


طلبات الشراء

كيف يمكنني إنشاء طلب ؟

وتقدم الطلبات باختيار الفئات والأصناف وتفاصيل الأصناف ؛ عند التسجيل، يتوفر تدريب المستخدمين من خلال المنصة


هل يمكنني تتبع طلباتي ؟

نعم، يمكن تتبع جميع الطلبات من الإنشاء إلى الاستقبال


هل هناك حد لعدد الطلبات التي يمكن تقديمها

خلال اليوم ؟

« هناك حد للطلبات اليومية في سوق إمداد، لكن الطلبات المباشرة لا حدود لها »


هل يمكنني إضافة عدة عناصر في غضون يوم واحد ؟

نعم، يمكنك إضافة عدة عناصر من فئات مختلفة ضمن طلب التوريد، ويعتمد عدد التصنيفات لكل طلب على الاشتراك


إلى أين يتم إرسال الطلبات ؟

«يتم إرسال طلبات الشراء بطريقتين: الطريقة المباشرة: حيث تختار موردًا من قائمتك لإرسال الطلب مباشرة إلى سوق إمداد: حيث يمكن لجميع الموردين المتاحين في المنصة والذين يدعمون طلب الشراء تقديم عرض أسعار»


هل يمكنني جدولة الأوامر مسبقاً ؟

نعم، بناءً على الاشتراك، يمكنك جدولة الطلبات مسبقًا لعدد من المرات على مدار العام


الاقتباسات والتفاوض

هل يمكن تعديل عرض السعر بعد طرحه ؟

نعم، عروض الأسعار مفتوحة للتفاوض والتغييرات في السعر والكمية وتاريخ التسليم عند الاتفاق


هل أعطي جميع العناصر في طلبي كشحنة واحدة أو متعددة ؟

كلا الخيارين متاحان، يعتمد على الاتفاق المسبق مع المورد


هل هناك حد لعدد الاقتباسات التي يمكنني تلقيها ؟

ليس هناك حد


كيف يتم التعامل مع الاقتباسات ؟

بمجرد إرسال الطلب واستلام عروض الأسعار، يمكنك الاتصال بالمورد لقبول أو رفض أو التفاوض لإجراء تغييرات على تفاصيل الطلب. بمجرد قبول عرض الأسعار، يجب أن توافق عليه الإدارة


الموافقات

كيف يتم التعامل مع أوامر الشراء ؟

أوامر الشراء هي المرحلة النهائية من عرض الأسعار الموافق عليه، ويمكن الموافقة عليها داخل النظام وفقًا للسلطات الممنوحة في إدارة المستخدم


هل يمكن إلغاء طلبات الشراء ؟

بمجرد الموافقة على أمر الشراء، يصبح رسميًا وملزمًا قانونًا ؛ لا يمكن إلغاؤه إلا بموجب اتفاق الطرفين أو في الحالات التي يتم فيها إهمال سياسات المنصة والقوادين


الدفع

ما هي خيارات الدفع المتاحة ؟

يمكن سداد المدفوعات من خلال التحويلات المصرفية أو الدفع الإلكتروني (مدى و فيزا )


كيف يتم التعامل مع المبالغ المستردة ؟

يمكن رد المبالغ إذا لم يتم استلام الشحنة في الوقت المتفق عليه. يمكن العثور على مزيد من التفاصيل في سياسات النظام الأساسي وعمليات الاشتراء


إلى متى يحق للعملاء الحصول على فترة ائتمان ؟

يمكن لعملائنا الاستمتاع بفترة ائتمان تتراوح بين 30 و 120 يومًا بناءً على اتفاقية الاشتراك والائتمان


هل هناك سقف ائتماني يقتصر عليه العملاء ؟

نعم، يتراوح الحد الأقصى للائتمان من 500,000 ريال إلى 1,000,000 ريال على أساس الاشتراك


أين يتم تخزين البيانات ؟

يتم تخزين جميع بيانات المستخدم في مخزن سحابي آمن


هل تحتاج الى مزيد من المساعدة ؟

لا تتردد في إرسال المزيد من الأسئلة إلينا.